شـــــــــــــــــــــــاطـــــــــــــــى الـــــــــــــراحـــــــــــــــــــه
شـــــــــــــــــــــــاطـــــــــــــــى الـــــــــــــراحـــــــــــــــــــه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» @@@@@@@@@نصائح تهمك@@@@@@@@@
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:11 am من طرف عاشقة الفردوس

» أفكار ذكية تفيدك في حياتك اليومية! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:47 am من طرف عاشقة الفردوس

» @@@سر الخد اليمن@@@
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 11:21 pm من طرف عاشقة الفردوس

» من ايهما تكوووووووووووووووون
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 11:15 pm من طرف عاشقة الفردوس

» هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 8:49 pm من طرف عاشقة الفردوس

» مقاطع للشيخ البكاء الرائع / خالد بن محمد الراشد
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 8:44 pm من طرف عاشقة الفردوس

» محاضرات الشيخ / خالد بن محمد الراشد بصوت نقي وروابط مباشره
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 8:38 pm من طرف عاشقة الفردوس

» %%كـــــنــوز نـسـائـيـه%%
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 10:54 pm من طرف عاشقة الفردوس

» الاعجاز في القران الكريم‎
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 10:51 pm من طرف عاشقة الفردوس

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابواسامه
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_vote_rcapحمل الآن "وندوز انا مسلم " I_voting_barحمل الآن "وندوز انا مسلم " I_vote_lcap 
عاشقة الفردوس
حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_vote_rcapحمل الآن "وندوز انا مسلم " I_voting_barحمل الآن "وندوز انا مسلم " I_vote_lcap 
ريان البطر
سلسبيل
دلوعه
لولوو
ارفع راسك فانت مسلم
ابوسعد
لن انساك ماحييت
حمودي المصباحي

حمل الآن "وندوز انا مسلم "

كاتب الموضوعرسالة
ابواسامه
مدير الموقع
ابواسامه

ذكر
تاريخ الميلاد : 01/01/1987
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ممتاز

حمل الآن "وندوز انا مسلم " Empty
مُساهمةموضوع: حمل الآن "وندوز انا مسلم "   حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 6:47 am

[center]حمل الآن "وندوز انا مسلم " Cd-mslm
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه إلى يوم الدين
وبعد:

من قلب الحصار وفي خضم المعاناة ومن وسط الآلام والجراحات
أقدم لكم هذا العمل المتواضع وحسب امكاناتي البسيطة وخبرتي المتواضعة في مجال الكمبيوتر

ويندوز أنا مســـلم
أهديه إلى كل مسلم في هذا الزمن الذي تكالبت فيه علينا كل الأمم
إلى الغرباء في زمن الغربة
إلى الذين تمسكوا بدينهم وثبتوا على الحق
إلى الذين أبوا الذل والخضوع إلا لله عز وجل

وبعد طلب الكثير من أحبابي في الله بعمل نسخة ويندوز أنا مسلم بعد عملي لويندوز أنا مسلمة
فقد قمت -بفضل الله وتوفيقه- بإنجاز هذا العمل أخيراً وعملت نسخة عربية وأخرى انجليزية وأخرى فرنسية
وعملتها نسخة مخففة بدون برامج وحجمها حوالي 330 ميجا
وأيضاً دمجت بعض التعريفات المشهورة وقد يتفاجأ البعض بأن بعض قطع جهازه قد تعرّف بعضها أو كلها
ولقد جربتها على أكثر من كمبيوتر وبمواصفات مختلفة .. والحمد لله كانت ناجحة ولا مشاكل ..
والجميل أيضاً أنها خفيفة وتنزل دون التدخل منكم .. ما عليكم إلا أن تحددوا لها مكان التنصيب في أي قسم على الهارديسك ..
----------
أتمنى أن تنال هذه النسخة إعجابكم .. وأن يكون لها الأثر الطيب في واقع حياتكم
ولا أبغي من خلالها إلا رضى الله جل في علاه ..
النسخ والتوزيع محفوظ لكل مسلم وأرجو ذكر المصدر عند النقل
-----------

وهذه بعض صور الويندوز ..

بداية الإعداد ..
في الويندوز العادي يكون شرح عن الويندوز وقد استبدلته ببعض الكلمات التي لن نمل قراءتها وقت تنصيب الويندوز
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-01

شاشة البوت
هذه الشاشة قد لا تظهر في بعض الأجهزة
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-02

شاشة الدخول
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-03

سطح المكتب
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-04
ولمن يحب ستايل فيستا الأسود
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-06

خصائص النظام
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-17

جهاز الكمبيوتر
وانظروا شكل المجلدات الجميل الذي قمت بتعديله وشريط الأدوات وأيقونات الهاردسك ومعدل مساحتها
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-08

لوحة التحكم
[size=16]
ابواسامه
مدير الموقع
ابواسامه

ذكر
تاريخ الميلاد : 01/01/1987
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ممتاز

حمل الآن "وندوز انا مسلم " Empty
مُساهمةموضوع: رد: حمل الآن "وندوز انا مسلم "   حمل الآن "وندوز انا مسلم " I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 6:49 am

حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-09[/size]

نسخ وقص وحذف وتحميل الملفات من الانترنت .. وما أجمل أن تذكر الله
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Copy-h

[size=16][size=16]اذا ضغطنا على تشغيل ستظهر بهذا الشكل الجميل ..[/size][/size]
[size=16][size=16]حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-14
[/size][/size]

[size=16][size=16]وستجد أن معظم زر موافق أصبح "توكل على الله"
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-11
[/size][/size]

[size=16][size=16]الوقت والتاريخ
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Time-date1
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Time-date2
[/size][/size]

[size=16][size=16]صور المستخدم
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-18
[/size][/size]

[size=16][size=16]إغلاق الكمبيوتر
حمل الآن "وندوز انا مسلم " Mslm-19
[/size][/size]

[size=16][size=16][size=16]امكانية مشاهدة الصور بالزر الأيمن للماوس بالضغط عليها ستظهر بحجمها الطبيعي
مع امكانية جعلها خلفية لسطح المكتب ويمكن تحويل أي صورة او مجموعة صور إلى jpg أو bmp
[b][size=16]حمل الآن "وندوز انا مسلم " Pica[/si

حمل الآن "وندوز انا مسلم "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موتورولا" تمد الجيش "الإسرائيلي" بمعدات وأنظمة حديثة.. وحملة أمريكية لا عربية لمقاطعتها
» بعد سلسة الرسوم "الكارتونية" .. فيلم جنسى هولندى عن زوجات النبى
» اهداء لكل مسلم ومسلمة
» الآن مصحف المدينة كاملا لهواتف نوكيا‎
» الآن ~ انسخ ملفاتك الصوتية بواسطة برنامج ريل بلاير :: شرح مصوّر‎